About


Widgets

Online Drawing Applications الرسم عبر الإنترنت

هناك العديد من البرامج و المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة الرسم ولكن فيما يلي مجموعة من المواقع الرائعة التي توفر خدمة الرسم و التصميم بكفاءه عالية شبيه بالبرامج الإحترافية هذا بالإضافة إلى عدد آخر من مواقع الرسم الممتعة التي تساعد المستخدم على إطلاق مهاراته وابتكاراته .









يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تنوعات وغرابة حيث يتيح للمستخدم إجراء الرسوم الغريبة وإنشاء النقوش الرائعة و المتنوعة مع إمكانية تطبيق تداخلات مكونات الرسوم مع بعضها البعض . كما يمتاز التطبيق بدعمه تقنية تطابق اللوحات وهي تقنية لا تتوافر إلا في برامج وتطبيقات الرسم و التصميم الإحترافي .










الموقع : http://www.queeky.com/

يمتاز هذا التطبيق بتطوره الفائق حيث يشابه من حيث أداءه برامج الرسم الإحترافية . بالنسبة للرسم المباشر فأن هذا التطبيق سهل للغاية حيث يحتوي على أدوات رسم مختلفة مثل الريش الغريبة مع إمكانية إدخال المؤثرات على الرسم . أما بالنسبة للمحترفين فأنه سيجدون في هذا البرنامج الكثير من المميزات و الأدوات المتطورة التي تصلح للرسم الإحترافي .








الموقع : www.sumopaint.com

يعتبر هذا الموقع من أفضل تطبيقات الرسم عبر الإنترنت . يتيح هذا التطبيق للمستخدم إجراء الرسوم و النقوش ذات الأبعاد الثلاثية كما انه يحتوي على كم هائل من الريش و الأشكال بما في ذلك النقوش المتحركة . للوصول إلى هذا التطبيق على المستخدم الضغط على عبارة (Open Sumo Paint ) حيث تقفز نافذة خاصة به .

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...